Onna Hair

أسئلة مكررة

يمكنك العثور على إجابات للأسئلة المتداولة حول الشعر الاصطناعي هنا.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

– بدلة الشعر مع الوصف الأقصر و الأكثر عملية: وهو جزء يحل محل خصلات الشعر أو يغطي المنطقة التي يسقط فيها الشعر أو الشعر الأقل كثافة.

“بدلة الشعر” هي عملية وضع جزء جديد ومتوافق مع المنطقة التي تعاني من مشكلة فقط للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر نتيجة لمرض أو تساقط جزئي أو كلي للشعر أو إصابة أو علاج.

يتم تثبيت الشعر الاصطناعي على فروة الرأس باستخدام مواد لاصقة سائلة أو أشرطة لاصقة. لا يتم لصق الشعر المستعار. يتم ربطها بالرأس بأبازيم أو أشرطة مرنة.

يتم إنتاج الشعر الاصطناعي للشعر المستعار بشكل فردي من خلال أخذ حجم رأس الشخص، وهو العنصر الأكثر أهمية لتحقيق الانسجام التام والطبيعي.

يمكنك السباحة، وممارسة الرياضة، والجري، والاستحمام، والتجفيف باستخدام الشعر الاصطناعي. وبما أنه ثابت، فلا خوف من أن يترك رأسك أو ينزلق أو يسقط. هذا غير مضمون مع الشعر المستعار. يمكن أن تنفصل أثناء السباحة، وعليك غسلها وتجفيفها بالمجفف بشكل منفصل بدلاً من غسلها أثناء الاستحمام، وهناك دائمًا إمكانية الانزلاق في أي مكان.

مناسب لجميع حالات الصلع المؤكدة على المدى المتوسط والطويل (الثعلبة الأندروجينية، الثعلبة البقعية والثعلبة الندبية والثعلبة الندبية والتيلوجين المتساقط ونمو الشعر المشعر ومرضى العلاج الكيميائي);

تحصلين على نتائج فورية;

السعر أقل من العديد من التطبيقات البديلة;

إنه حل طويل الأمد;

يسمح للمستخدم بأداء جميع الأنشطة في الحياة اليومية دون قيود (مثل الرياضة والسباحة في حمام السباحة أو البحر والاستحمام والنوم)؛ إنه ليس تدخلاً جراحيًا;

إذا لم تكن النتيجة مرضية، يمكن بدء العملية بالكامل من البداية وتجربة مشروع مختلف حتى تجد الشعر الأنسب لك. أو يمكنك الاستسلام ومواصلة حياتك بالطريقة القديمة. ومع ذلك، فإن التدخلات الجراحية ليس لديها هذه الفرصة.

لا توجد موانع (باستثناء أولئك الذين لديهم حساسية تجاه أي من المواد المستخدمة، فمعظم الأطراف الاصطناعية ومنتجات العناية لا تسبب الحساسية);

“يتطلب صيانة دورية;

عادة ما تكون بعض الطرز المستخدمة لتحقيق نتائج أعلى جودة وأكثر طبيعية أغلى ثمناً.

بما أن الأطراف الاصطناعية المستخدمة في مركزنا ذات جودة عالية ويتم التطبيق على أيدي خبراء، فإن النتيجة التي ستحصل عليها ستكون مرضية للغاية. قد تندهش من رؤية بعض التطبيقات غير الناجحة على الإنترنت. ومع ذلك، فإن هذه النتائج ليست مفاجئة في هذا الوقت الذي يحاول فيه الجميع القيام بكل عمل. لأنه لا يوجد قانون يمنع دخول الأشخاص غير المناسبين إلى هذا القطاع. هنا يقع على عاتقك الاختيار الصحيح.

يتم إنتاج كل الشعر المطبق في مركزنا خصيصاً بما يتوافق مع بنية رأسك من خلال أخذ قياسات جمجمتك. بالإضافة إلى ذلك، هناك استخدام شائع جداً للشعر الجاهز في السوق. وبما أننا نرغب في تحقيق أفضل مظهر جمالي وجمالي، فإننا لا نستخدم الشعر الجاهز، بل نفضل دائماً عمل تصاميم مخصصة بالقياسات.

يُستخدم الشعر البشري في مركزنا. علاوة على ذلك، حتى الشعر البشري له مقياس جودة. فنحن نضع شعراً بأفضل جودة وسُمك أو نحافة مناسبة للشعر الطبيعي للشخص. يعطي الشعر البشري الطبيعي بالطبع نتائج جمالية أفضل.

يتوفر الشعر الاصطناعي أيضاً كبديل للشعر البشري الطبيعي. ومع ذلك، لا يمكن الحصول على استخدام طبيعي وجمالي مثل الشعر البشري. فالشعر الاصطناعي لامع للغاية وهذا ما يخلق مظهرًا مصطنعًا.

بشكل عام، يتراوح عمر الطرف الاصطناعي من 6 أشهر إلى سنة واحدة. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا العمر أطول أو أقصر اعتماداً على عدد من العوامل، مثل التصميم المخصص وجودة رعاية المستخدم.

لا. يمكن استخدام النماذج المثبتة بفروة الرأس باستخدام مواد لاصقة خاصة لفترات متواصلة تتراوح من 15 إلى 20 يومًا (تختلف هذه الفترة حسب المادة و/أو نوع المادة اللاصقة المستخدمة في قاعدة الطرف الاصطناعي والعناية بمن يرتديها وما إلى ذلك). في نهاية كل فترة استخدام، ستأتي إلى مركزنا لإجراء الصيانة. تستغرق هذه العلاجات ساعة واحدة كحد أقصى. تتم إزالة الطرف الاصطناعي وتنظيفه وإعادة وضعه. يمكنك اعتبار هذه العلاجات بمثابة روتين تصفيف الشعر.

انتبه إلى فترة الاستخدام الموصى بها للطرف الاصطناعي وانتظم في إجراء الصيانة اللازمة. احرصي على استخدام منتجات العناية الصحية عالية الجودة فقط.

اغسل الشعر بشامبو محايد لا يحتوي على الكبريتات والملح.

لا تضعي البلسم على فروة الرأس.

يمكنك ممارسة الرياضة بشعرك الاصطناعي والسباحة في البحر والمسبح. ومع ذلك، احرصي على غسله بعد ذلك.

اعتنِ بشعرك لمنع تقصفه وتساقطه، لذا قم بتمشيطه بفرشاة ناعمة وحركات ناعمة. لغسل شعرك، دلكيه برفق بالشامبو في نفس الاتجاه بدلاً من فركه.

تجنبي التمدد المبالغ فيه حيث يتم تثبيت الشعر الاصطناعي على فروة الرأس.

الأطراف الاصطناعية المصنوعة من الشعر البشري مناسبة لجميع أنواع العناية والتطبيقات. جميع التطبيقات المطبقة على الشعر العادي يمكن تطبيقها أيضاً على الشعر الاصطناعي.

لا، لا يوجد مثل هذا الخطر. لا يوجد مثل هذا الخطر لأن التصميم مصنوع بالكامل وفقاً لقياساتك ولون شعرك وبنية شعرك. حتى شعرك الأبيض، إن وجد، سيُضاف إلى شعرك الاصطناعي بنفس الكثافة.

يعتمد الأمر كلياً على النموذج.

على الرغم من أن الحلاقة عادةً ما تتم في المنطقة المراد تطبيقها في الأطراف الاصطناعية الجزئية. ليست هناك حاجة للحلاقة في الأطراف الاصطناعية ذات الغطاء الكامل. وبعبارة أخرى، يمكن تطبيق الأطراف الاصطناعية للشعر على الشعر. ليست هناك حاجة لحلق الشعر.

طالما أن المستخدم يلتزم بقواعد الصيانة، فإن الإجابة على هذا السؤال هي لا.

يمكن أن يؤدي استخدام منتجات غير مناسبة وتجاوز فترات الصيانة إلى مثل هذه المشاكل. يجب إزالة الطرف الاصطناعي بطريقة مناسبة دون صعوبة. إذا لم يتم الاهتمام بذلك، فقد يحدث تهيج. وبالطبع، يجب وضع الطرف الاصطناعي على منطقة خالية من المشاكل. الجروح المفتوحة، والفطريات، وما إلى ذلك، إذا كانت هناك مشاكل، فلا ينبغي أبدًا وضع الطرف الاصطناعي.

تؤثر الخيارات المختلفة مثل حجم المنطقة المراد وضعها، وطول الشعر، والبنية التحتية المرغوبة بشكل مباشر على السعر. وهذا يعني أن السعر يمكن تحديده بعد تحديد الطرف الاصطناعي الذي تحتاجه.

لا تتجاوز العلاجات الروتينية تكاليف تصفيف الشعر الروتينية الشهرية للشخص ذي الشعر الطبيعي.

تبدأ المشكلة الحقيقية للمستخدم من هنا. إلى من يذهب، وأين يشتري، وكيف يثق. عندما يدخل إلى الإنترنت، يواجه العديد من المنتجات بكل الأسعار. ولكن أي منها مناسب له، هل سيحصل على شعر اصطناعي بالجودة الموعودة؟ هل سيواجه نفقات إضافية؟ هل سيكون متوافقاً مع لون الشعر؟ يمكنك العثور على إجابات لكل هذه الأسئلة في مركز الشعر لدينا.

بادئ ذي بدء، من الواضح أنه يجب على المحترف تقديم طلب. إذا كنتِ ترغبين في الاستمتاع بتجربة أخذ عينات من شعركِ وأخذ قياساتكِ واستخدام طرف اصطناعي تم إنتاجه وفقًا لقياساتكِ، فقد حان الوقت للتعرف على خبرة ONNA HAIR وجودة أنظمة الشعر المتنفسⓗtec™. وعلاوة على ذلك، يمكنك طلب بدلة الشعر الاصطناعية التي تناسبك تمامًا والحصول على خدمة ودية في غرف خاصة مع حماية خصوصيتك بالكامل. يتم إجراء تحليل شعرك وتحديد الطرف الاصطناعي الذي تحتاجه بوضوح. سوف يسعدك أن تتاح لك فرصة الاختيار الأنسب والأكثر صحة.